U3F1ZWV6ZTk1MjQ0NzQ4NTU2MzlfRnJlZTYwMDg4NjIzMjgyNzk=

12 طريقة حصرية لترويج عروض cpa مجانا 2021-تقني


12 طريقة حصرية لترويج عروض CPA مجاناً ومدفوعة


قد يهمك ايضا :20 موقع لجعلك ثريا في عام 2021 من مجال cpa


  • موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك
  • تويتر
  • جوجل بلس
  • منتدى التسويق
  •  برنامج Google AdWords
  • المادة التسويق
  • الترويج عبر تعليق المدونة ، سؤال وجواب
  • إنشاء موقع متخصص للترويج لعرض CPA
  • موقع يوتيوب
  • التسويق عبر البريد الإلكتروني
  • الترويج عبر مواقع الإعلانات المبوبة
  • انستغرام


  • الآن ، قم بتغطية  واختصار رابط عرض CPA الخاص بك أو ارتباط الشريك التابع بواسطة Clickmagick.
    نظرًا لأن الرابط الأقصى للترويج يبدو سيئًا ويبدو أن العديد من الزوار غير مرغوب فيه أو يترددون في النقر على هذا النوع من الروابط.
    لذا ، يجب عليك إخفاء رابط إحالة العرض الخاص بك. وأيضًا إذا نشرت رابط العرض نفسه المزيد من الوقت على Facebook مباشرة ، فقد يتم حظرك كمرسل للرسائل غير المرغوب فيها.
    لذا ، أوصيك بشدة بنشر جميع الروابط المغطاة حتى  لا يخمن أي شخص ، فأنت تروج لأي شيء مقابل المال.
    قم بشراء اسم نطاق من  Bluehost والتي ستستخدمها لتغطية روابط العرض الخاصة بك.
    ثم انتقل إلى  Clickmagick  وأنشئ حسابًا عليه.
    واتبع الفيديو أدناه لمعرفة كيفية استخدام Clickmagick لإنشاء رابط مخصص. كما يساعدك على تحليل وتتبع كل حركة المرور من أين تأتي.
    ملاحظة: تؤدي عناوين URL المختصرة مثل روابط Bit.ly إلى حظر حسابك بنفس سرعة الربط مباشرة بعرض CPA.
    [عدل]
    [عدل]

    نصيحة 1 #. ترويج عروض CPA على Facebook


    [عدل]
    يعد Facebook مكانًا رائعًا للترويج لأي أنواع من الأعمال أو أي شيء.
    لأن 1 مليار زائر فريد يأتون إليه كل يوم.
    لذا فهي منصة كبيرة للترويج لعروض CPA الخاصة بك. لقد بحثت عن 4 مصادر للترويج لعروض CPA على Facebook. هؤلاء يكونون

    * الترويج على صفحة الفيسبوك *قم بانشاء صفحة facebook  اعتمادًا على عرضك الخاص وزيادة الإعجابات من خلال دعوة أصدقائك أو الحصول على إعجابات الجمهور المستهدف من خلال تعزيز صفحتك.

    ثم انشر المحتويات بانتظام مع الصور وقم بعمل متابع كبير مستهدف.اقتراحك هو عدم مشاركة روابط العروض الخاصة بك على الفور ، انتظر الثقة للحصول على صفحتك. بعد بضعة أيام ، يمكنك البدء في نشر المحتويات باستخدام رابط وضع العروض المغطاة.
    لا تضع أي رابط عرض مباشرة بدون تغطية 
    بهذه الطريقة ، ستحصل على عملاء محتملين كبيرين لعروضك ، إذا كنت تعمل بشكل مثالي.

    * تعليق الآخرين منشورات الناس على Facebook *

    البحث في شريط البحث في الفيسبوك عن طريق الكلمات الرئيسية المتخصصة عرضك. سترى العديد من المشاركات المتعلقة بمكانتك. على سبيل المثال ، أريد أن أجد منشورات "كسب المال عبر الإنترنت" المتخصصة. لذلك ، لقد بحثت بهذه الطريقة.


    اقرأ التعليقات المنشورة واكتشف من يطلب المساعدة أو الحل.
    قم بالرد عليه بمعلومات جيدة وبعد إجراء محادثة جيدة معه ، يمكنك إرسال رابط العرض الخاص بك إليهم عن طريق الرد أو رسالة خاصة.
    لا تصبح صاحب أسلوب غير مرغوب فيه. اجعل مدة جيدة حوالي 30 دقيقة عن طريق إرسال الروابط بين الآخرين على Facebook.

    * الترويج في مجموعات Facebook *

    تعد مجموعات Facebook محيطًا رائعًا للجماهير المستهدفة. تحتاج إلى الانضمام إلى مجموعاتك المتخصصة ذات الصلة وعدم النشر باستخدام الروابط لأنك ستمنع من دخول هذه المجموعات من قبل المشرف.
    ابحث عن مجموعة Facebook المتخصصة ذات الصلة
    يمكنك النشر عن عرض الربح الخاص بك على هذه المجموعات. إذا شارك شخص ما في مشاركاتك ، فسوف تجري محادثة معه وتروج للعرض بشكل خاص.
    من ناحية أخرى ، يمكنك إنشاء مجموعات Facebook شخصيًا وإضافة جماهير إلى الموقع المستهدف. ثم يمكنك الترويج لعرضك بسهولة في المجموعة.

    الإعلان المدفوع على Facebook:

    يمكنك الحصول على جمهورك المستهدف الضخم بسهولة عن طريق تكليف شيء ما بالمال. يمكنك إصلاح عدد النقرات التي تريدها على ارتباطات العروض الخاصة بك.
    إذا كنت تريد جني أموال سريعة من تسويق CPA ، فهي طريقة أفضل للترويج لعروض CPA الخاصة بك.
    تحتاج إلى إنشاء مشاركات ملفتة للنظر وتعزيز جمهورك من خلال روابط العروض المغطاة . يمكنك معرفة المزيد مباشرة من  Facebook .


    نصيحة 2 #. تعزيز عروض CPA على تويتر



    تويتر هو مصدر إعلان مجاني آخر لترويج عروضك.
    تحتاج إلى  انشئ حساب علي تويتر  والبدء في متابعة المستخدمين الآخرين حتى يتابعونك أيضًا.
    ثم ابدأ النشر باستخدام روابط CPA المغطاة. يجب عليك إضافة الصور ذات الصلة لمزيد من الانخراط في النشر الخاص بك.
    مثال لنشر تويتر

    كل يوم ، يجب أن تنشر مشاركات بحد أدنى 10-15 مرة باستخدام علامات التصنيف.
    يمكنك العثور على علامات تصنيف جيدة من  hashtags.org . البحث عن طريق الكلمات الرئيسية المتخصصة على الموقع.
    أيضا ، يمكنك الترويج عبر التغريدات الأخرى ذات الصلة التي تعلق مثل Facebook.


    نصيحة 3 #. الترويج لعروض تكلفة الاكتساب على Google Plus



    Google Plus  هو أفضل مصدر آخر للترويج لعروض CPA. تحتاج إلى إنشاء حساب عليه وبدء المنشورات مثل تويتر.
    ولكن هنا لديها فرصة جيدة مثل مجموعات Facebook. يطلق عليه المجتمع. ابحث عن قائمة المجتمعات ذات الصلة المتخصصة. على سبيل المثال ، أريد البحث في "كسب المال عبر الإنترنت" في المجتمعات ذات الصلة.
    البحث في مجتمعات Google Plus

    تحتاج إلى الانضمام إلى عرضك للمجتمعات ذات الصلة والبدء في الترويج للعروض مثل مجموعات Facebook.

    نصيحة 4 #. الترويج لعروض CPA على المنتديات 



    تسويق المنتدى هو طريقة تسويقية مجانية أخرى للترويج لعروض CPA.
    تعد المنتديات نوعًا واحدًا من الأماكن الجيدة حيث يناقش العديد من الأشخاص حول موضوعات معينة. تحتاج إلى معرفة المنتديات ذات الصلة عرضك المتخصصة.
    اكتب "الكلمات الرئيسية + المنتديات" فقط في شريط بحث Google. إذا كانت الكلمة الرئيسية المتخصصة في العروض هي "كسب المال عبر الإنترنت" ، فيجب عليك وضع شريط البحث "كسب المال عبر الإنترنت + منتديات".

    مكانة البحث ذات الصلة المنتديات

    ولكن يمكنك معرفة المنتديات ذات الصلة من خلال أنواع مختلفة من استعلامات البحث. أدناه ، سأعطيك شيئًا
    "مدعوم بواسطة SMF" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم بواسطة Phbb" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم بواسطة IPB" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم بواسطة MyBB" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم من PunBB" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم بواسطة Phpbb" كلمتك الرئيسية
    "مدعوم بواسطة vBulletin" كلمتك الرئيسية
    ستحصل على مواقع أو صفحات منتديات ضخمة. ستتمكن هنا من وضع الرابط الخاص بك بثلاث طرق عبر إنشاء ملفات تعريف المنتدى ونشر المنتدى وتعليق المنتدى.

    (1) إنشاء ملف تعريف المنتدى (التوقيع)
    المنتديات القصوى لديها خيار توقيع ملف التعريف. هنا يمكنك إضافة رابط العرض الخاص بك بسهولة بالغة. عندما تقوم بعمل تعليقات أو منشورات على المنتدى ، فسوف تظهر تحت محتوياتك.
    خيار توقيع المنتدى


    (2) نشر المنتدى
    عندما تنشر موضوعك الخاص في المنتدى الخاص بك ، فإنه يطلق عليه نشر المنتدى. يمكنك الحصول على عملاء محتملين من خلال نشر المنتدى. لا يسمح لك المنتدى الأقصى بالنشر باستخدام الروابط في البداية. لذا ، أرسل بعض المشاركات بدون روابط أولاً وبعد بضعة أيام ابدأ في النشر باستخدام الروابط في المنشورات الإعلامية.

    (3) تعليق المنتدى
    تعليق المنتدى هو أفضل طريقة لتسويق المنتدى إذا كنت ستحصل على المنشورات الموجودة من قبل أعضاء المنتدى الآخرين حول موضوعك ذي الصلة. يمكنك بسهولة وضع رابط العرض الخاص بك على تعليقاتك.
    مثال لتعليق المنتدى

    نصيحة 5 #. ترويج عروض تكلفة الاكتساب باستخدام Google AdWords (إعلانات Google)



    يعد Google Adwords  أحد أفضل أنظمة التسويق المدفوعة للترويج لعروض تكلفة الاكتساب. أختارها أولاً عندما أعتقد أن الإعلانات المدفوعة لعروضي.
    ستحصل بسهولة على جمهورك المستهدف من خلاله. في ما يلي 4 أنواع من النماذج الإعلانية ، شبكة البحث ، الشبكة الإعلانية ، شبكة البحث والشبكة الإعلانية ، تسويق الفيديو.
    إذا كنت مبتدئًا ، فإنني أوصيك فقط ببدء شبكة البحث أولاً. بعد الحصول على الربح هنا ، يجب أن تبدأ مع الآخرين.

    مثال على شبكة بحث إعلانات Google

    نصيحة 6 #. الترويج عبر تسويق المقالات



    بدءًا من تسويق المقالات ، يجب أن تصبح كاتب محتوى أو تستأجر كاتب لكتابة المحتويات.
    يمكنك توظيف كتاب جيدين من  الكاتب بميزانية رخيصة. تحتاج إلى كتابة بعض المحتويات اللافتة للانتباه ونشرها على موقع الويب الخاص بك أو مواقع المدونات المتخصصة ذات الصلة .
    بهذه الطريقة ، ستحصل على عدد كبير من الزيارات أو العملاء المحتملين على عرض تكلفة الاكتساب الخاص بك.


    نصيحة 7 #. ترويج عروض CPA مع تعليق المدونة ، سؤال وجواب


    ستحصل على الكثير من عروضك المتخصصة في المدونات ذات الصلة للتعليق عليها.
    ما عليك سوى البحث عن طريق "الكلمة الرئيسية + المدونة" إذا كانت كلمتك الرئيسية المتخصصة هي "كسب المال عبر الإنترنت" ، لذلك يجب عليك وضع شريط البحث على الويب "كسب المال عبر الإنترنت + المدونة".
    ولكن هناك بعض استعلامات البحث الفعالة للعثور على روابط منشورات المدونات ذات الصلة للتعليق على المدونات ، فأنا أقدم بعض استعلامات البحث أدناه.
    الموقع: .com inurl: مدونة "أضف تعليقًا" "أضف كلمتك الرئيسية"
    site: .org inurl: مدونة "أضف تعليقًا" "أضف كلمتك الرئيسية"
    site: .gov inurl: مدونة "أضف تعليقًا" "أضف كلمتك الرئيسية"
    site: .edu inurl: مدونة "أضف تعليقًا" "أضف كلمتك الرئيسية"

    طرق العثور على منشورات بلوق ذات الصلة

    انتقل إلى مربع التعليق واكتب شيئًا بالمعلومات وضع رابطك.
    اقتراحي وضع رابط المحتوى الخاص بك حيث كتبت عن عرضك. إذا لم تقم بإنشاء أي محتوى حول عرضك حتى الآن ، فيجب عليك وضع الرابط المغطى.

    مثال لتعليق المدونة

    من ناحية أخرى ، يعني سؤال وجواب تقديم أسئلة وجواب تقديم. هناك العديد من مواقع تقديم  الاسئله والاجوبة على الإنترنت.
    انتقل إلى تلك المواقع وابحث عن كلماتك الرئيسية المتخصصة.
    مثال على سؤال سؤال الكورة

    ستجد العديد من الأسئلة ذات الصلة بعروضك ومكانتك. تحتاج فقط للإجابة على هذه الأسئلة ووضع روابطك.

    مثال إجابة Quora
    بهذه الطريقة ستحصل على عملاء محتملين لعروضك.
    إخلاء المسؤولية: يعد هذا التكتيك أكثر فاعلية لعروض طويلة مثل عروض الشركات التابعة]


    نصيحة 8 #. ترويج عروض CPA على موقع YouTube



    يوتيوب هي واحدة من أفضل المنصات لترويج عروض CPA.
    عندما أفكر في الترويج للعروض بحرية ، أختار التسويق عبر youtube أولاً.
    لأن أقصى عدد من الناس يشاهدون مقاطع الفيديو من قراءة النص. تحتاج إلى  إنشاء قناة يوتيوب .
    قم بعمل فيديو للتعليقات على عروضك ونشرها على القناة. إذا لم تكن قادرًا على إنشاء فيديو مراجعة ، فيمكنك استئجار صانع فيديو مراجعة من Fiverr. تحتاج إلى الترويج للفيديو للحصول على المزيد من المشاهدات. هل سيو للفيديو ومشاركتها على وسائل التواصل الاجتماعي مثل facebook، google +، twitter.
    ويمكنك أيضًا الترويج لعرضك من خلال التعليق على مقاطع فيديو القناة ذات الصلة للآخرين. من فضلك لا تفعل البريد المزعج.


    نصيحة 9 #. جعل موقع متخصص لتعزيز عرض اتفاق السلام الشامل



    الموقع المتخصص هو أفضل طريقة أخرى للترويج للعرض. إذا كنت مسوق CPA أو مسوقًا تابعًا ، فيجب أن يكون لديك موقع ويب شخصي.
    موقع الويب الشخصي هو أفضل طريقة للترويج لأي أنواع من المنتجات أو الخدمات.
    هل  تريد انشاء موقع علي شبكة الانترنت  لمكان العرض الخاص بك؟
    لا تقلقي أقدم لك إرشادات خطوة بخطوة لإنشاء موقع متخصص.
    مخطط المحتويات.
    • اختيار مكانة
    • شراء المجال والاستضافة
    • تصميم الموقع
    • كتابة المحتوى ونشره.
    • SEO الموقع

    اختيار المكان المناسب:

    أنت تعرف جيدًا ما تقدمه صناعة العروض مثل التسويق عبر الإنترنت ، والصحة ، والبرمجيات ، وغيرها.
    أنت بحاجة إلى البحث عن مكانك للحصول على فكرة. ستحصل على بعض المعلومات حول مكانتك مثل الطلب والمنافسة عندما تبحث. أوصيك بالبحث في السوق عن مكانة الخاص بك قبل بدء موقع المتخصصة الخاصة بك.
    يمكنك البحث في مكانك بحرية عن طريق مخطط الكلمات الرئيسية في Google Adwords أو يمكنك استئجار موظف مستقل من Fiverr لأبحاث السوق / بحث الكلمات الرئيسية. بعد اختيار مكانة مثالية لموقع ويب ، يمكنك البدء في الخطوة التالية .

    شراء المجال والاستضافة:

    تعرف على اسم نطاق موثوق به يتضمن الكلمة الرئيسية الأساسية المتخصصة الخاصة بك. أوصي بتحديد اسم نطاق قصير.
    بعد اختيار اسم نطاق جيد ، قم بشراء المجال والاستضافة من Bluehost .
    إنه مزود خدمة استضافة لا يصدق . يوفر نطاقًا مجانيًا ، مما يعني أنك لست بحاجة إلى الدفع مقابل اسم النطاق.اوصي بشدة باستخدام  Bluehost لمواقع الويب الخاصة بك. لأنه موثوق بنسبة 100٪ يوفر سرعة تحميل أسرع وسهل الاستخدام للمبتدئين.

    تصميم موقع الويب:

    تصميم الموقع هو الجزء الرئيسي من الموقع قبل نشر المحتويات.
    أنت بحاجة إلى منصات تحكم في موقع الويب تسمى CMS (نظام إدارة المحتوى). هناك العديد من أنظمة إدارة المحتوى مثل WordPress و Blogger و Joomla و Wix. أوصيك باستخدام WordPress.
    لأن WordPress سهل الاستخدام للغاية ولديه العديد من الإضافات الجيدة التي ستساعدك على التحكم في موقعك باستخدام تحسين محركات البحث.
    بعد تحميل أو تثبيت WordPress في موقعك ، تحتاج إلى تصميم موقعك أو تطوير السمة من قبل مصمم ويمكنك أيضًا شراء سمة مدفوعة.
    إذا قمت بشراء سمة مدفوعة ، فأنت لا تحتاج إلى مصمم لموقع أساسي. أنصحك لشراء من  ThriveThemes .
    يوفر موضوعًا متجاوبًا ومحبًا لتحسين محركات البحث. تعتبر المظاهر أسرع في تحميلها وهو أمر مهم لتصنيفات محركات البحث.
     حافظ على تصميم موقعك بسيطًا وجذابًا.

    المحتويات والنشر والنشر


    المحتوى العظيم هو الملك لأي مواقع ويب . إذا كانت محتوياتك جيدة جدًا ، فسيتم زيادة محادثة CPA الخاصة بك.
    أنت لا تقوم بالتسويق وجهًا لوجه ، فأنت مسوق عبر الإنترنت. لذلك عليك تمثيل خدماتك أو منتجاتك من خلال المحتوى.
    ابدأ في كتابة بعض محتويات التعليقات على عروضك بحد أدنى 400-500 كلمة لكل محتوى. يجب عليك تضمين الميزات المهمة لعروضك التي ستكون مربحة إذا أخذ أي شخص هذا العرض.
    يمكنك محاولة كتابة المحتويات بنفسك. وأنت غير قادر على الكتابة ، يمكنك توظيف كاتب جيد من الكاتب بميزانية  رخيصة.
    بعد كتابة المحتويات ، تحتاج إلى التحقق من محتوياتك لتأكيد الأخطاء النحوية ومشاكل الانتحال. انشر محتوياتك على موقعك بصور فريدة ذات صلة جيدة وضع روابط الإحالة الخاصة بك.

    SEO الموقع:


    تحسين محركات البحث هو شكل قصير من تحسين محرك البحث. أنت بحاجة إلى مزيد من عمليات النقل على موقع الويب الخاص بك للحصول على المزيد من العملاء المحتملين لعروضك. تحسين محركات البحث هو أفضل طريقة تسويقية لقيادة عمليات الاتجار المستهدفة على موقعك. 
    يمكنك ترتيب موقعك بشكل عضوي على الصفحة الأولى من Google بسهولة بالغة إذا قمت بإجراء تحسين محركات البحث لموقعك. 
    يتكون SEO العضوي من جزأين في الصفحة SEO و Off page SEO.
    أنا أصف بعض العوامل الهامة لتحسين محركات البحث أدناه.

    علي الصفحة كبار المسئولين الاقتصاديين:


    على الصفحة SEO هو شيء داخلي على موقع الويب الخاص بك. يجب عليك تحسين مشاركاتك.
    العنوان:  يجب وضع الكلمة الرئيسية المركزة في عنوان مشاركتك وطول 55-65 حرف جيد. اجعلها بسيطة وسهلة القراءة.
    وصف ميتا:  اكتب ملخص المحتوى الكامل الخاص بك في 165 حرفًا. يمكنك إضافة وصف Meta بواسطة Yoast SEO plugin بسهولة بالغة.
    محتويات النص:  محتوى الجسم هو المحتوى الكامل بعد العنوان. اصنع فقرة صغيرة لمحتوياتك وزين المحتوى الخاص بك. لا تفعل حشو الكلمات الرئيسية. كثافة الكلمات الرئيسية هي 1.5٪ -3٪ لتحسين محركات البحث.
    وهذا يعني أنه يجب عليك استخدام كلماتك الرئيسية 2-3 مرات لـ 100 كلمة. وكذلك يجب عليك استخدام العناوين الفرعية في محتوى جسمك.
    إعداد Yoast SEO plugin:  Yoast SEO هو ملحق WordPress رائع لموقع SEO الخاص بك. يساعدك على إصلاح مشكلة تحسين محركات البحث على الصفحة بسهولة.
    تحسين محركات البحث خارج الصفحة:  تحتاج إلى الحصول على دعم من مواقع أخرى للترتيب. هذه إستراتيجية لبناء الروابط تسمى خارج الصفحة SEO. هناك بعض الاستراتجيات الجيدة لبناء المواقع التي أتبعها


    نصيحة 10 #. تعزيز عروض CPA مع التسويق عبر البريد الإلكتروني



    التسويق عبر البريد الإلكتروني هو أحد أفضل طرق التسويق للترويج لعروض CPA.
    ولكن يجب أن تتعلم كيفية بدء تسويق ناجح للبريد الإلكتروني. أقدم لكم إرشادات خطوة بخطوة.
    كيفية بدء التسويق عبر البريد الإلكتروني لعروضك. أولاً ، يجب عليك جمع رسائل البريد الإلكتروني من جمهورك المستهدف الذين يبحثون عن هذه الأنواع من العروض أو المهتمين بعروضك المتخصصة.
    لدى كل شخص سؤال شائع ، كيف يمكنني جمع عروضي أو منتجات رسائل البريد الإلكتروني للجمهور المهتمة؟
    إنه سهل للغاية يا رجل. يمكنك جمع عرضك رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بالجمهور المهتم بطريقتين.
    1. خذ مجيبًا آليًا وأنشئ صفحة مقصودة ، وشاركها مع مجموعات Facebook ذات الصلة و Boost على Facebook.
    2. استأجر لحسابهم الخاص لرسائل البريد الإلكتروني التي يتم العثور عليها من السوق المستقل مثل Fiverr بسعر رخيص.
    جمع معلومات العملاء ، ويسمى بناء القائمة.
    بعد إنشاء قائمة بأسماء جمهورك ورسائل البريد الإلكتروني ، يجب أن تكتب خطابًا على عرضك والذي سيكون ربحًا ، إذا أخذوا هذا العرض. ووضع رابط العرض الخاص بك إلى أي كلمات مستهدفة.
    تحتاج الآن إلى بروتوكول SMTP (بروتوكول نقل البريد البسيط) لإرسال البريد إلى جمهورك.
    أنا شخصيا أستخدم  ConvertKit لإرسال رسائل البريد الإلكتروني إلى جمهوري. هنا ستتمكن من إرسال عدد غير محدود من مستخدمي البريد بنقرة واحدة فقط. وسترى من فتح بريدك.


    نصيحة 11 #. ترويج عروض CPA على مواقع الإعلانات المبوبة



    إنها نوع واحد من الطريقة المجانية للترويج لعروض CPA. يمكنك نشر الإعلانات بناء على الموقع المستهدف. لكن العديد من العروض لا تقبل Craigslist أو الإعلانات المبوبة. يجب عليك الإعلان هنا فقط عن هذا العرض الذي يقبله.
    أيضا ، يمكنك استخدام المواقع المصنفة لتوليد حركة المرور على المحتوى الخاص بك من موقع الويب الخاص بك والذي يحتوي على رابط العرض الخاص بك.


    نصيحة 12 #. الترويج لعروض CPA على Instagram



    Instagram هو أفضل طريقة أخرى للترويج لعروض CPA. ولكن هذه الطريقة هي الأكثر فعالية للعروض المتعلقة بالهاتف المحمول (مثل تنزيل التطبيقات أو غيرها). سأعطي صيغة خطوة بخطوة أدناه.

    الخطوة 1). إنشاء 3-5 حسابات على Instagram

    يمكنك إنشاء بعض ملفات تعريف Instagram. ولكن لا يمكنك إنشاء أكثر من 5 حسابات. إذا كنت ترغب في استخدام المزيد من الحسابات ، فيمكنك استخدام الوكلاء أو شراء حسابات من حسابات أخرى. أنشئ نوعًا محترفًا من الملفات الشخصية وضع رابط العرض المغطى في الخيار الحيوي.

    الخطوة 2). ابدأ بمتابعة متابعي ملفات التعريف الخاصة بك
    بعد إنشاء ملفات التعريف ، ابدأ في متابعة متابعي ملفات التعريف الخاصة بك. حاول أن تصنع هدفًا تتابعه يوميًا 400-500. عندما ستتبعهم ، سوف يعودون إليك.

    الخطوه 3). بدء محتويات المنشورات مع رابط العرض الخاص بك
    بدء نشر المحتوى باستخدام صور ملفتة للنظر ووضع رابط عرض تكلفة الاكتساب المغطى الخاص بك في أول نص المنشور.
    قبل كل شيء ، يمكن فقط لـ Instagram مساعدتك في كسب الكثير من المال من عرضك ، إذا كنت قادرًا على الترويج له بشكل مثالي، كما نعلم جميعا.

    خطوة 4). يجب معرفة شئ اهم من ترويج عرضك.

    اليوم ، تنتج البرامج التابعة ما يقرب من 10٪ من إجمالي طلبات التجارة الإلكترونية. يجب أن تحظى قناتك التابعة بنفس الاهتمام الذي تدفعه لقنواتك التسويقية المدفوعة الأخرى.

    لأن السياق التنافسي موجود. بالتأكيد أقل من SEA في الذيل القصير ، ولكنها مع ذلك مهمة بما يكفي لتتطلب استثمارًا للوقت من أجل إدارة قناة الانتساب الخاصة بك بشكل فعال.

    في الواقع ، عدد العروض في شبكات CPA ينمو بشكل أسرع من عدد الناشرين الرئيسيين. لذلك من المهم أن يبرز عرضك للناشرين حتى يكون جذابًا قدر الإمكان للناشرين ذوي القيمة المضافة العالية.

    فيما يلي 8 نصائح لمساعدتك على تحقيق هدفين:

    • أن عرض CPA الخاص بك قد تم تبنيه من قبل ناشري النظام الأساسي الخاص بك ،
    • أن قناتك التابعة تساهم في زيادة مبيعاتك.

    قم بإعداد وصف للعرض كاملاً قدر الإمكان وقم بتمييزه

    وصف العرض الخاص بك هو عرض تقديمي لبرنامج الإحالة الخاص بك والذي سيتم نشره في منصات CPA الخاصة بك لشبكة الناشرين. سيحكمون بعد ذلك على ما إذا كان عرضك جذابًا بما يكفي للسماح لهم بتوليد إيرادات أكثر من عرض منافس.

    تعد جودة الوصف أمرًا ضروريًا ، حيث إنها ستحدد الالتزام الأولي للشركات التابعة. في الحالات القصوى ، إذا لم يرغب أي ناشر في المشاركة في برنامجك ، فلن تحقق أي مبيعات.

    يجب أن يحتوي عرضك على 4 أجزاء:

    • وصف موقع التجارة الإلكترونية الخاص بك: من أنت ، ما هي خطوط الإنتاج التي تقدمها ، كيف تختلف عنك؟
    • وصف جمهورك الأساسي: الفئة العمرية والجنس والفئات الاجتماعية المهنية وأي معلومات أخرى قد تكون ذات صلة
    • مزاياك التنافسية: لماذا يفضلك عملاؤك على منافسيك - تحديد الأسعار والضمانات والخدمات المقدمة
    • الفوائد التي تحصل عليها للمسوقين بالعمولة: مستويات العمولة ، وأنواع المواد التسويقية المعروضة ، وتكرار الأحداث

    يمكنك كتابة الوصف الخاص بك في مستند نصي ، ولكن يفضل القيام بذلك في شكل رسوم بيانية. سيكون التأثير أفضل.

    مشاركة الروابط المفيدة أو الاختراق مع الناشرين  

    فكر في توجيه الناشرين ومشاركة أفضل طريقة لتقديم منتجاتك أو خدماتك معهم. أخبرهم بأفضل الصفحات المقصودة على موقعك لإرسال حركة المرور إليها من أجل تعظيم معدل التحويل.

    يمكن أن تكون هذه روابط لأقسام شائعة في موقعك أو إلى اختيارات المنتج (الأفضل مبيعًا ، المبيعات ، إلخ ...) أو عروض جذابة أو مجرد نصيحة منك.

    ستسمح هذه المدخلات للناشرين بزيادة إيراداتهم من خلال عرضك وبناء ولائهم. لا أحد يعرف أفضل منك كيف تبيع منتجاتك!

    قم بتحديث لافتاتك وكوبوناتك بانتظام

    كما هو الحال مع أي قناة أخرى ، يجب أن يكون لدى الناشرين مواد ترويجية عالية الجودة لتوجيه أكبر عدد ممكن من الزوار إلى موقعك. هذه هي اللافتات أو رسائل البريد الإلكتروني أو أوصاف القسيمة الخاصة بك.

    سيضمن التحديث المنتظم لهذه العناصر الاتساق بين العرض الأولي المقدم للزائرين في اللافتات والمعلومات التي سيجدونها على موقعك. سيكون معدل التحويل أفضل.

    وتجدر الإشارة أيضًا إلى أن كل تحديث لموادك التسويقية سيكون فرصة للناشرين للتواصل مرة أخرى مع جمهورهم.

    تواصل بشأن عروضك الترويجية مسبقًا

    عند تنظيم إجراء ترويجي ، يجب عليك إبلاغ الناشرين بشكل منهجي. هذا يسمح لهم بإيصالها إلى جمهورهم.

    ومع ذلك ، يحتاج المحررون لديك إلى وقت لإعداد تكامل هذه المعلومات على الوسائط الخاصة بهم: تكامل الشعارات ، وكتابة النصوص ، واتقان الويب. في المتوسط ​​، يستغرق الأمر أسبوعًا واحدًا من استلام المواد إلى بداية الإجراء.

    من الناحية المثالية ، يؤدي تقديم خطة عمل ترويجية ربع سنوية إلى تبسيط عمل الناشرين بشكل كبير.

    سيسمح لك ذلك بتوقع فترات الذروة - على سبيل المثال الجمعة السوداء أو المبيعات - وعدم الوقوع في عنق الزجاجة للطلبات الموجهة إلى الناشرين.

    تحكم في موقع أفعالك على مواقع الناشرين

    نظرًا لنقص الموارد ، غالبًا ما يحدث أن الناشرين لا يطبقون تحكمًا كافيًا على جودة نشر موادك التسويقية ، أو يفوتون إطلاق إجراء ترويجي أو ينسون إيقافه في نهاية الفترة المتفق عليها.

    قد يواجه الزوار المرسلون من قبل هذه الشركات التابعة معلومات قديمة أو مغلوطة. لذلك يجب عليهم تخصيص الوقت لفهم عرضك أو البحث عن وجوده.

    تتمثل العواقب في تدهور معدل التحويل للزوار المرسلين من قبل هذه الشركات التابعة ، ولكن قبل كل شيء تصور سلبي لعلامتك التجارية. 

    من المستحيل التحكم في كل ناشريك إذا كان هناك العشرات منهم. نوصي بتحديد أفضل 10 من ناشريك - من حيث حجم المبيعات أو الاهتمام الإستراتيجي - والتحقق من المعلومات المنشورة على مواقعهم قبل وبعد كل معاملة.

    نظِّم مرة واحدة على الأقل شهريًا إجراءً خاصًا لأفضل الناشرين لديك

    بشكل عام ، تحقق أكبر 10 شركات تابعة لك أكثر من 70٪ من مبيعات قناتك التابعة. من الضروري أن يكون هناك تركيز خاص معهم.

    بادئ ذي بدء ، من خلال الحفاظ على الاتصال المنتظم. بعد ذلك ، من خلال تنظيم عمليات خاصة مخصصة.

    في الواقع ، هؤلاء الناشرون لديهم جمهور واسع. يمكنهم إرسال حركة مرور كبيرة إلى موقعك من خلال النشرات الإخبارية واللافتات المخصصة على صفحتهم الرئيسية.

    لا تتردد في سؤالهم عما يحتاجون إليه للترويج لك لدى جمهورهم وما يمكنهم تقديمه لك في المقابل.

    سيستفيد كلا الطرفين: سيكون لديك تدفق كبير للزيارات وسيحصل الناشر على إيرادات إضافية.

    تحقق من جودة حركة الناشرين

    الغالبية العظمى من الناشرين لديك صادقون. لسوء الحظ ، يأتي الناشرون المخادعون للاختلاط معهم في برنامج الشراكة الخاص بك.

    باستخدام تقنيات لتضليل الحلول التحليلية الخاصة بك ، فإنها تلتقط مبيعات قنوات حركة المرور الأخرى ولكن أيضًا مبيعات الناشرين الآخرين للبرنامج.

    يمكن أن يؤدي هذا إلى موقف لا تقوم فيه أفضل الشركات التابعة لك بإنشاء طلبات كافية لحركة المرور التي يرسلونها إليك. من ذلك الحين فصاعدًا ، سيتركون برنامجك أو يقللون من أولوياتهم لعرض منافس.

    لضمان المراقبة المنتظمة للاحتيال ، ينبغي تطبيق التدابير التالية: 

    • حدد رمز تتبع لكل ناشر لبرنامج الشراكة الخاص بك
    • استخدم حلاً تحليليًا يسمح لك بتحليل أداء كل ناشر
    • ركز تحليلك على مؤشرات الأداء الرئيسية التالية: معدل الزيارة الجديدة ، معدل الارتداد ، معدل التحويل
    • كرر هذا التحليل مرتين شهريًا لتعطيل الشركات التابعة غير النزيهة

    تعرف على أفضل الناشرين لديك وتواصل معهم

    ركز على العلاقة الإنسانية لتقوية علاقتك مع أفضل الشركات التابعة لك.

    بادئ ذي بدء ، من خلال إنشاء اتصال شخصي معهم. ثم ، على سبيل المثال ، من خلال تنظيم أحداث صغيرة حيث يمكنك دعوتهم جميعًا معًا لتقديم خط إنتاج جديد أو إجراء خاص رئيسي.

    سيشجع هذا التعاون القوي ويسمح لك بمناقشة الإجراءات المشتركة التي يمكنك اتخاذها شفهيًا.

    قد يهمك ايضاافضل منصة لربح من التدوين وكتابة المقالات

    قد يهمك ايضاموقع خرافي لربح 500$ شهرياً

    الي هنا قد يكون انتهي درس ترويج عروض cpa محانا ونلتقي في درس جديد ان شاء الله. تحياتي متابعينا الكرام

    تعليقات
    ليست هناك تعليقات
    إرسال تعليق

    إرسال تعليق

    إترك تعليقاً

    الاسمبريد إلكترونيرسالة